شبكة ومنتديات قلعة الكؤوس



 
الصفحة الرئيسيةالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلالدردشةمكتبة الصورالبث المباشرمركز رفع الصورإتصل بنادخولدخول

شاطر | 
 

 أبدى ارتياحه بحصول الشهري على جائزة الرياضية و موبايلي للتميز الرياضي .. الزياني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو رائد
مشرف منتدى قلعة الكؤوس وجماهيره
مشرف منتدى قلعة الكؤوس وجماهيره
avatar

تاريخ التسجيل : 15/09/2011
عدد المساهمات : 60
نقاط : 4644
السٌّمعَة : 0
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 16/11/1991
العمر : 26
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: أبدى ارتياحه بحصول الشهري على جائزة الرياضية و موبايلي للتميز الرياضي .. الزياني   الخميس سبتمبر 15, 2011 8:53 am

شدد نائب رئيس نادي الاتفاق خليل الزياني على أن مشاركة فريقه في دوري أبطال آسيا 2012 لن تتوقف عن المشاركة فقط, بل لتقديم المستويات المشرفة للكرة السعودية في المقام الأول ومن ثم المنافسة على لقبها وتحقيقها على الرغم من صعوبتها واستعصائها على الفرق السعودية في الأعوام الأخيرة.. وقال: “الفريق الاتفاقي قدم خلال مشاركته الماضية في البطولة الآسيوية مستويات رائعة ونأمل أن نصل إلى الهدف الأهم وهو تحقيق لقب البطولة “.. وتابع: “على الرغم من ذلك فإن اهتمامنا بتحقيق هذه البطولة لن يختلف عن مشاركات في البطولات المحلية كونها من الأساس هي التي توصلنا للمشاركات الخارجية”.
وأبدى الزياني عدم رضاه عن المستوى الذي ظهر به فريقه خلال الجولة الأولى في دوري زين للمحترفين على الرغم من نجاح فريقه من تجاوز مستضيفه فريق القادسية في ديربي المنقطة الشرقية الذي انتهى اتفاقياً بهدف دون مقابل ..وقال: “اللاعبون لم يدخلوا أجواء المنافسة الحقيقية إلى الآن ولكن الجميل أن النقاط الثلاث في البداية أتت من أمام المنافس في قمة الشرقية”.
واختتم الزياني حديثه عن تتويج لاعب فريقه يحيى الشهري بجائزة ثاني أفضل لاعب في حفل جائزة الرياضية وموبايلي للتميز الرياضي الأحد الماضي .. وقال :” سعادتي أثناء تتويجه بالجائزة كانت مختلفة ونابعة من أعماق قلبي كوني واحداً من أفراد نادي الاتفاق ويسعدني أي نجاح يسجل لهم”.. وتابع:” الجائزة التي تحصل عليها الشهري ذهبت إلى الاتفاق قبل اللاعب كونه هو من أوصله إلى هذه المرحلة من خلال الدعم والفرص التي منحت له” ..واستطرد :” الشهري لاعب موهوب وصعد منصات الشهرة بشكل متزن من خلال ناديه وتمثيله جميع المنتخبات السعودية حتى وصل إلى هذه المرحلة، وهو كما يعرفه جميع من أشرف عليه لاعب منضبط وذو أخلاق عالية، ولا أتصور أنه يحتاج مني لتوجيهات بقدر استمراره على نفس العطاء الذي يقدمه”.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أبدى ارتياحه بحصول الشهري على جائزة الرياضية و موبايلي للتميز الرياضي .. الزياني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة ومنتديات قلعة الكؤوس :: الأقسام الرياضية :: منتدى الرياضة السعودية-
انتقل الى: