شبكة ومنتديات قلعة الكؤوس



 
الصفحة الرئيسيةالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلالدردشةمكتبة الصورالبث المباشرمركز رفع الصورإتصل بنادخولدخول

شاطر | 
 

 سامي القرشي .. كذا الالتراس يا ناس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اهلاوي 2021



تاريخ التسجيل : 16/09/2011
عدد المساهمات : 33
نقاط : 4533
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: سامي القرشي .. كذا الالتراس يا ناس    الجمعة سبتمبر 16, 2011 2:38 am

كذا الالتراس يا ناس




أرعبت الجماهير الاهلاوية الوسط الرياضي في عام منصرم بحضورها وتفاعلها الغير مسبوق والذي صنع نقلة نوعية في كيفية التشجيع (طرقة وفنونة) للدرجة التي اصبحت فيها تلك الجماهير هاجسا بل وبعبعا يلاحق كل المنافسين الزائرين للملاعب والصالات الخضراء فرادي وجماعات .




سجلت الجماهير الاهلاوية في المدينة الرقم الاعلي في احصاءات الجوله الامر الذي دعاني لأسأل وبرفقة الزميل رجا الله السلمي هل هو اهلي جدة ..؟ ام اهلي المدينة ..؟ في دلالة واضحة الي اخضرار قلوب اهل المدينة من عشاق كرة القدم لولا ان هذا الابهار ظل حبيس البث وخارج نطاق التغطية .




عندما يتم الحديث عن الاحصاءات الجماهيرية حضورا لا يتم ذلك في اعلامنا بشكل منتظم ودوري (كل مباراة علي حدة) بل ولا يفرق ذات الاعلام المرئي منه والمسموع بين احصاء لحضور جماهيري خارج الارض وداخلها وسبب ذلك يعود الي قاعدة (اختاروا الجولة التي تتفوق فيها جماهير نادينا المفضل) .




الاحصاءات تشير الي تفوق جماهيري اهلاوي خارج جدة في الوقت الذي لعبت فيه الاندية الجماهيرية الاخري علي ارضها ثم لن نستغرب مستقبل قريب يخرج فيه احد المتشدقين ليتحدث عن الجماهيرية الساحقة والتي يتم فيها التلاعب بالارقام بدعم كاميرات تصور العشرون مائة والمائة عشرة فمن يراقب من ..؟ .




ولان الجماهير الاهلاوية قد تفوقت حضوريا وكانت نجما للجولة فالخبر وكما جرت العادة في عرفنا الاعلامي ليس جديرا بالاهتمام بل أن تسليط الاضواء عليه مضيعة لوقت مذيع او مساحة صحيفة الا من منصف هنا واخر هناك قد يستحي فيصيغ خبرا لا يكاد يري بالعين المجردة في صحيفة أو يسمع في برنامج .




ومع كل هذا فهم المجانين والذين لا يشتكون تأتيهم العراقيل من اليمين فيذهبون الي الشمال يتم تجاهلهم هنا فيبهرون هناك والجمعة ليست ببعيد والمجانين جاهزون ومن قال المستحيل ليس المانيا فقد حاد عن صواب يقول المستحيل ليس أهلاويا في عرف جماهير ناد ملكي أسس ليكون في مقدمة ركب والبقية شعب .




جمعة منتظرة ستقدم الجماهير الاهلاوية فيها محاضرة بعنوان (كذا الالتراس يا ناس) والدعوة مفتوحة لمدرجات اندية اخري لحضور لا يستدعي موافقة ولي امر في ظل مثل قائل (اطلب العلم ولو في الاهلي) جمعة قادمة لونها أخضر وأجوائها صاخبة وشعارها (حناجرنا) مكبرات وثيابنا (تي شيرتات) .




فواتير


الاهلي انموذجا يحتذي في الجوانب الاستثمارية بشهادة اجنبية ترشحة لان يكون حاضرا في ورش العمل الخاصة بالقارة الاسيوية ثم (الا ليت قومي يعلمون) .









حملة (كلنا أخضر) والتي اطلقتها صحيفة الاهلي في منتديات كورة بهدف استبدال الثوب الابيض بالتي شيرت الاخضر فكرة رائعة لرسم لوحة تنظيمية خيالية .




حملة (بصوتنا ندعم ونرعب) والتي اطلقتها الجماهير الاهلاوية في الفيس بوك بهدف استبدال المكبرات بالحناجر هي فكرة رائدة لصناعة أجواء تشجيعية صاخبة .




المباراة لا تحتمل المجاملات في حصص المدرجات ولا تحتمل الحماقة في اهمال فصل الجماهير فلوائح التوزيع مرسوم دولي وسلامة الابناء أخضرهم وأصفرهم مطلب أولي .




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو رائد
مشرف منتدى قلعة الكؤوس وجماهيره
مشرف منتدى قلعة الكؤوس وجماهيره
avatar

تاريخ التسجيل : 15/09/2011
عدد المساهمات : 60
نقاط : 4580
السٌّمعَة : 0
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 16/11/1991
العمر : 25
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: سامي القرشي .. كذا الالتراس يا ناس    الجمعة سبتمبر 16, 2011 3:15 am

باذن الله ان يوفق الاهلي في الالترس



ومشكور على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
e.m.a.d

avatar

تاريخ التسجيل : 14/09/2011
عدد المساهمات : 51
نقاط : 4536
السٌّمعَة : 0
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 20/02/2000
العمر : 17

مُساهمةموضوع: رد: سامي القرشي .. كذا الالتراس يا ناس    السبت سبتمبر 17, 2011 11:49 pm

انشالله الالتراس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سامي القرشي .. كذا الالتراس يا ناس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة ومنتديات قلعة الكؤوس :: الأقسام الرياضية :: منتدى قلعة الكؤوس وجماهيره-
انتقل الى: