شبكة ومنتديات قلعة الكؤوس



 
الصفحة الرئيسيةالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلالدردشةمكتبة الصورالبث المباشرمركز رفع الصورإتصل بنادخولدخول

شاطر | 
 

 اخبار الصحف لنادي الاهلي الجمعه 16/9/2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو رائد
مشرف منتدى قلعة الكؤوس وجماهيره
مشرف منتدى قلعة الكؤوس وجماهيره
avatar

تاريخ التسجيل : 15/09/2011
عدد المساهمات : 60
نقاط : 4688
السٌّمعَة : 0
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 16/11/1991
العمر : 26
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: اخبار الصحف لنادي الاهلي الجمعه 16/9/2011   الجمعة سبتمبر 16, 2011 11:27 am













مسعد والجاسم: المواجهة صعبة للفريقين


عبد الله القحطاني ـ أبها






وصف قائد فريق الأهلي محمد مسعد مباراة اليوم أمام فريق النصر ضمن دوري زين السعودي، بأنها من المواجهات المهمة التي تتطلب مضاعفة الجهود الفنية، مبينا أن التحضيرات الفنية لمواجهات الدوري عادية ولن تختلف عن أية مباراة، موضحا أنهم وضعوا في اعتبارهم احترام الخصم وهدفهم تحقيق الفوز من أجل تأكيد تفوقهم، والتقدم للأمام نحو المراكز الأولى وعدم التفريط في نقاط المواجهة.
الجاسم: هدفنا إسعاد جماهيرنا
قال نجم الوسط الأهلاوي تيسير الجاسم إنه لمس من زملائه اللاعبين ومن خلال التدريبات الإصرار على الفوز بنتيجة مواجهة اليوم والتى تجمعهم بنظيرهم فريق النصر، مضيفا: «ستكون الروح الحماسية والعزيمة والإصرار هي سلاحنا، وفي نفس الوقت يجب علينا احترام الخصم حتى يتحقق لنا الفوز». وقال إنه وزملاءه اللاعبين سيكونون عند الموعد ــ بإذن الله ــ في المباراة والتي لن يرضوا ــ على حد قوله ــ سوى بنقاطها الثلاث، مختتما بالقول: «سنسعى لإسعاد جماهيرنا وما يهمني هو أن نتوج عطاءنا بالفوز».


الموسى: عيوننا على النصر


عبد الله القحطاني ـ أبها






قال مدافع الأهلي كامل الموسى إن مواجهة اليوم أمام النصر من أصعب المواجهات، ويسعون لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.
وأشار الموسي إلى أن الأوضاع الفنية بالنسبة لفريق الأهلاوي جيدة في ظل توافر جميع الإمكانات من قبل الجهازين الإداري والفني، مؤكدا أنه وزملاءه يسعون للظهور بمستوى فني يثبت مدى أحقية الفريق في مواصلة التفوق على جميع الفرق. وشدد الموسى في ختام تصريحه على الظفر بنقاط اللقاء لتكون دعامة للفريق فى المواجهات المقبلة.


الوطن


ياروليم: كماتشو محترف ويجب أن يتحكم في أعصابه


الأمير فهد بن خالد في حديث مع ياروليم ومساعده في مران الأهلي





جدة: عبدالرحمن زيد 2011-09-16 4:56 AM


أكد مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، التشيكي كاريل ياروليم، رضاه عن المردود الفني لمحترفي فريقه الأجانب، البرازيلي مارسيللو كماتشو والكولومبي خاييرو بالومينو، وقال في مؤتمر صحفي عقده أمس على هامش مواجهة الأهلي والنصر مساء اليوم في الجولة الثانية من دوري "زين" للمحترفين إنهم "يملكون طاقات كثيرة جدا، وأعتقد أنهم سيكونون أفضل في المباريات المقبلة، وعادة اللاعب الجديد يحتاج إلى بعض الوقت من أجل الانسجام مع بقية عناصر الفريق وتقديم الأفضل".
واتفق المدرب التشيكي مع سؤال لـ"الوطن" بشأن نرفزة كماتشو وكثرة حصوله على البطاقات الملونة خلال المباريات الودية التي سبقت الدوري، وأيضا في المباراة الماضية أمام الأنصار، وكشف أنه تحدث مع كماتشو وطالبه بالهدوء "خاصة وهو لاعب محترف، ويجب أن يتحكم في أعصابه داخل الملعب".
وعن مباراة فريقه اليوم أمام النصر أشار إلى أنها ستكون أصعب بالتأكيد من اللقاء السابق أمام الأنصار، موضحا أنه شاهد الكثير من مباريات النصر وعمل على تسجيل بعض النقاط، وطالب لاعبيه بالتركيز في المباراة، معتبرا أن "صعوبة المباراة لا تكمن في فريق النصر، ولكن في التزام اللاعبين بتطبيق ما يطلب منهم داخل الملعب، ومسؤولية تحقيق نقاط اللقاء ستكون مشتركة بين الجميع، ولا يمكن تحميلها لجانب معين"، مشيدا بالجماهير الأهلاوية الكبيرة التي حضرت في لقاء الأنصار وأبهرته بمساندتها للفريق، وكانت متعة المباراة، وقال "أتمنى أن تكون اللاعب رقم 12 في مباراة اليوم أمام النصر".
من جهته اعتبر مهاجم الفريق حسن الراهب أن كسبهم مباراة الأنصار وحصولهم على نقاطها الثلاث كان أمراً مهماً، وقال "أعتقد أن الانتصارات ستدفعنا إلى تقديم الكثير من العطاءات نحو المنافسة على لقب الدوري"، مضيفا أنه "مازال لدينا الكثير ـ وبمشيئة الله ـ يكون الفوز والنقاط الثلاث حليفنا أمام النصر لنسعد الجماهير الأهلاوية التي لا تحتاج إلى دعوة لحضورها اليوم".
وتحدث الراهب عن حظوظه في مباراة النصر، وهو من سبق له التسجيل كثيرا في شباكه، وقال "سنحت لي فرصة المشاركة أمام النصر سابقا، وتمكنت من زيارة مرماه سبع مرات، واليوم أتمنى التوفيق في حال مشاركتي أو لأي من زملائي".
من جانب آخر يغادر ظهر اليوم إلى الرياض فريق عمل النادي الأهلي للمشاركة في ورشة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الخاصة بأندية الدوري السعودي التي سيجري تنفيذها في الرابعة عصرا بفندق الراديسون ساس بالرياض، ويتكون فريق العمل من أمين عام النادي فهد عيد ومسؤول الاستثمار والتسويق عنبسة قنديل ومسؤول المالية وليد سلطان ومدير المركز الإعلامي محمد الشيخي وسكرتير إدارة كرة القدم أحمد الشيخ، وكان وفد الاتحاد الآسيوي قد خص النادي الأهلي بإشادة عقب عرضه المرئي المميز عن التسويق والاستثمار والفئات السنية على هامش الزيارة التي قام بها الوفد للنادي الاثنين الماضي.





قمة كلاسيكية بين الأهلي والنصر

نشوة الفوز في الجولة الأولى تزيد المواجهة قوة وإثارة
الأهلي والنصر في لقاء الموسم الماضي بدوري زين







جدة: عبدالرحمن زيد 2011-09-16 5:00 AM


يحتضن إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة اليوم قمة كلاسيكية بين الأهلي والنصر ضمن الجولة الثانية لدوري المحترفين السعودي، إذ يتطلع كل فريق لحصد فوزه الثاني على التوالي بعد تغلب صاحب الأرض والجمهور في الجولة الأولى على الأنصار في ملعبه بالمدينة المنورة بهدف المحترف العماني عماد الحوسني، وهي ذات النتيجة التي فاز بها النصر على ضيفه الرائد، حيث سجله له خالد الزيلعي.
وينتظر أن تلفت المواجهة أنظار المتابعين عن بقية مباريات الجولة للإثارة المتوقع أن تحفل بها وكذلك لما يضمه الفريقان من أسماء ونجوم لامعة.
ووقوفاً على تدريبات الفريق الأخيرة، سيزج مدرب الأهلي التشيكي كارل ياروليم بتشكيل مكون من: ياسر المسيليم في حراسة المرمى وأمامه الرباعي محمد مسعد وجفين البيشي وكامل الموسى ومنصور الحربي، وفي الوسط، معتز الموسى والكولمبي جاييرو بالومينو والبرازيلي مارسيلو كماتشو وتيسير الجاسم، وفي المقدمة الثنائي، فيكتور سيموس والعماني عماد الحوسني.
وركز كارل ياروليم في استعداداته الخاصة باللقاء على معالجة أخطاء اللاعبين التي حدثت في مباراة الأنصار ومنح لاعبي خط الوسط، الكثير من المهام الإضافية، خاصة الكولمبي بالومينو والبرازيلي كماتشو، والأخير يعول عليه الفريق كثيراً في صناعة الكرات للمهاجمين.
ويملك مدرب الأهلي بعض الأوراق المهمة على دكة البدلاء مثل عبدالرحيم جيزاوي وحسن الراهب وعبدالعزيز الدوسري.
ويتوقع أن ينهج ياروليم نفس طريقة اللعب التي فرضها في مباراة الأنصار (4-4-2) مع تغييرها حسب مجريات اللقاء.
أما فريق النصر فيدخل المباراة بنشوة الفوز على الرائد واكتمال خطوطه، كما يطمح من خلال المباراة لإرضاء جماهيره التي تمني النفس بأن يكون منافساً قوياً هذا الموسم بعد التعاقدات التي أبرمتها إدارة النادي، بدءاً من الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني كوستافو كوستاس مروراً بالمحترفين الأجانب، الأرجنتيني خوان مارسير والجزائري عنتر يحيى والكولمبي خوان بابلو.
ويتوقع أن يدخل النصر مواجهة اليوم بتشكيلة مكونة من خالد راضي في حراسة المرمى وأمامه خط دفاعي مكون من حسين عبدالغني ومحمد عيد وعنتر يحيى وعمر هوساوي وفي الوسط، فهد الرشيدي وخوان مارسير وخالد الزيلعي وعبدالرحمن القحطاني، وفي المقدمة خوان بابلو ومحمد السهلاوي.
ويحتفظ كوستاس ببعض اللاعبين في مقدمتهم المعار للفريق قادماً من الأهلي مالك معاذ الذي سيواجه جماهير فريقه السابق والجديد، وأيضا عبدالعزيز فلاتة وإبراهيم غالب.
ولا يزال النصر يعاني عدداً من الغيابات بسبب الإصابة وعدم جاهزية البعض، وفي مقدمة الغائبين عن صفوفه، ريان بلال وأحمد عباس وعبدالعزيز العازمي وخالد الغامدي المنضم حديثاً للفريق قادماً من القادسية.







الرياضيه




</TR><TR></TR><TR></TR></TABLE></TD>
<TABLE id=table113 border=0 cellSpacing=1 cellPadding=0 width="100%">





<TR>


<td vAlign=top align=right>
تحذيرات أهلاوية من الفرص المهدرة ومطالبات بالطويلة

تغييرات بسيطة في النصر والفطريات تخيف بينو

جدة- عبدالغني الشريف الرياض- بندر العتيبي - الجمعة 16 سبتمبر 2011








</TD>


<TABLE id=table138 border=0 cellSpacing=1 cellPadding=0 width="100%" align=center>



<TR>
<td id=imagegd colSpan=2 align=middle> </TD></TR></TABLE>
<TABLE id=table114 border=0 cellSpacing=1 cellPadding=0 width="100%">





<TR>


<td>

<TABLE id=table132 border=0 cellSpacing=1 cellPadding=0 width="100%" align=center>



<TR>
<td vAlign=top><TABLE id=table135 border=0 cellSpacing=1 cellPadding=0 width="100%">



<TR>
<td width="95%">أدخل مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي التشيكي جاروليم قائد الفريق محمد مسعد ليعوض غياب الظهير الأيمن كامل المر الغائب بداعي حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة الأنصار الماضية , فيما استمر على نفس الأسماء السابقة التي شاركت في مباراة الأنصار , وخلال التدريبات الأخيرة الاستعدادية لمواجهة الليلة التي ستجمع الأهلي بالنصر في إطار الجولة الثانية من دوري زين للمحترفين, وجه المدرب جاروليم لاعبي خط الهجوم إلى الاستفادة من الفرص المهدرة , وعدم إضاعة الفرص السهلة فيما عمل إلى شرح الأخطاء التي كان عليها أداء الفريق خاصة في التغطية الدفاعية من لاعبي الوسط , وعمد الجهاز الفني إلى تكثيف التدريبات التكتيكية للاعبي الدفاع خاصة في الكرات العرضية التي تشكل خطورة دائمة ونبه لاعبي الدفاع إلى التمركز الجيد أمام المرمى وتقليل مساحات الفراغ في العمق الدفاعي .
وحرص المدرب جاروليم مع مساعديه على متابعة تسجيل لمباراة النصر أمام الرائد وتسجيل نقاط القوة والضعف , وركز الجهاز الفني خلال التدريبات على لعب الكرات الطولية خلف المدافعين لاستغلال ضعف العمق الدفاعي للنصر والاستفادة من سرعة فيكتور والحوسني كما أن الجهاز الفني أعطى وقتا كبيرا من التدريبات للتسديد على المرمى عن طريق كماتشو والجاسم وبالومينو.
ويعتمد الأهلي على طريقة 4-4-2 من خلال اللعب عن طريق الأطراف بشكل كبير بتقدم كماتشو ومنصور الحربي من الجهة اليسرى ومسعد وتيسير الجاسم من الجهة اليمنى, وسيكون اعتماد الأهلي بشكل كبير على الكرات العرضية الأرضية وتحريك الجهة اليسري لتكون مصدر الهجوم بشكل أكبر, مع بقاء تيسير الجاسم في الجهة اليمني لاستغلال تقدم حسين عبد الغني والفراغ الذي يتركه, وسيتواجد ياسر المسيليم في الحراسة وأمامه محمد مسعد في الجهة اليمنى ومنصور الحربي في الجهة اليسرى وكامل الموسى وجفين البيشي في العمق الدفاعي وسيكون جفين البيشي الأقرب لرقابة محمد السهلاوي .. أما خط الوسط فيتواجد به معتز الموسى وبالومينو في المحور وسيكون دور بالومينو بشكل أكبر في العودة لدعم الدفاع, فيما يتواجد كماتشو في الطرف الأيسر وصناعة اللعب وتيسير الجاسم في الطرف الأيمن , أما خط المقدمة فيتواجد به الثنائي فيكتور وعماد الحوسني.
من جهته أنهى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الأرجنتيني كوستاس استعداداته لمواجهة الأهلي من خلال إجراء تغييرات بسيطه في خارطة الفريق التي لعبت في مباراة الرائد , وذلك من خلال الاعتماد على إبراهيم غالب في محور الارتكاز بديلا عن فهد الرشيدي , ولم تتضح الصورة النهائية بمشاركة الكولمبي خوان بينو لوجود بعض الآلام في قدمه بسبب فطريات, وعمد لتجهيز المهاجم مالك معاذ بديلا عنه , ومنح الجهاز الطبي الضوء الأخضر لمشاركة اللاعبين المصابين أحمد عباس وسعد الحارثي, وينتظر أن يلعب النصر بتشكيل مكون من خالد راضي والجزائري عنتر يحيى ومحمد عيد وعمر هوساوي وحسين عبد الغني وإبراهيم غالب والأرجنتيني مارسير وعبد الرحمن القحطاني وخالد الزيلعي ومحمد السهلاوي ومالك معاذ.





الرياض




</TD></TR></TABLE>
الأهلي يسعى لتجاوز منافسه النصر.. والأنصار يستضيف القادسية في لقاء متكافئ... والرائد يواجه الفيصلي


الاهلي و النصر في مواجهة الاستمرار نحو حصد المزيد النقاط

الرياض- خالد الحربي

تختتم مساء اليوم (الجمعة) مباريات الجولة الثانية من دوري "زين" السعودي للمحترفين بإقامة 3 مواجهات، بعد أن لُعبت مساء أمس 3 مباريات.

ففي جدة يحل النصر ضيفاً على الأهلي في لقاء الندية والإثارة، ويلتقي الرائد مع الفيصلي في بريدة، فيما يستقبل الأنصار ضيفه القادسية في المدينة المنورة.

الأهلي – النصر

سيقام اللقاء على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ويدخل الفريقان اللقاء بنشوة الفوز وفي رصيدهم 3 نقاط عقب تحقيقهم للعلامة الكاملة في الجولة الماضية، إذ فاز أصحاب الضيافة على الأنصار بهدف دون رد، وبالنتيجة ذاتها تغلب النصر على ضيفه الرائد.

ويدرك مدرب الأهلي التشيكي كارل ياروليم صعوبة اللقاء إذ يقابل منافس قوي لديه الطموح ذاته لكسب نقاط اللقاء، وكلا الفريقين يسعى لتجنب الخسارة ومواصله التقدم باكراً نحو الصدارة، وفي حاله خسارة أي منهما قد تؤدي إلى تراجع مبكر في الترتيب.

وسيدخل الفريق (الأخضر) المواجهة بعاملي الأرض والجمهور بحثا عن تحقيق العلامة الكاملة من النقاط، ومن من المرجح أن يستقر المدرب على قائمته التي شاركت أمام الأنصار والاستعانة بخدمات اللاعب محمد مسعد في خانه الظهير الأيمن بدلا عن كامل المر الموقوف لحصوله على البطاقة الحمراء في اللقاء الماضي، ومن الأسماء التي يعتمد عليها المدرب الرباعي الأجنبي البرازيليان فيكتور وكماتشو والمهاجم العماني عماد الحوسني والكولومبي خايرو بالومينو، والحارس ياسر المسيليم ولاعبا الوسط تيسير الجاسم ومعتز الموسى.

في المقابل، يتعين على النصراويين صيد عصفورين بحجر واحد، إذ سيعمل اللاعبون ومدربهم الأرجنتيني جوستافو كوستاس على تحقيق الفوز المقرون بمستوى مطمئن، إذ برغم الانتصار الأخير على الرائد إلا أن الأداء لم يكن مقنع لدى جماهير الفريق (الأصفر) .

وباستثناء تألق لاعب الوسط خالد الزيلعي والحارس خالد راضي، إذ من المتوقع أن يلعب المدرب بالأسماء نفسها التي شاركت أمام الرائد مع السعي على إغلاق المناطق الدفاعية أمام مهاجمي الفريق المنافس، وستشكل عوده لاعب المحور إبراهيم غالب الذي غاب عن اللقاء الماضي دعم قوي لخط وسط النصر، ومن ابرز الأسماء لدى المدرب الظهير الأيسر حسن عبدالغني والمهاجمان محمد السهلاوي ومالك معاذ إضافة إلى الثلاثي الأجنبي وهم الجزائري عنتر يحيى، والأرجنتيني خوان مارسير، والكولومبي بابلو بينو، وسيكون الثنائي خالد الغامدي واحمد عباس على دكة البدلاء كأوراق رابحة بيد المدرب.

الرائد – الفيصلي

يستقبل الرائد ضيفه الفيصلي، على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة.

ويدخل الفريقان اللقاء برصيد خالي من النقاط بعد خسارتهما للمباراتين السابقتين، إذ خسر الرائد مباراته أمام مضيفه النصر بهدف دون رد، فيما تلقى الفيصلي هزيمة قاسيه على يد ضيفه الشباب بثلاثة أهداف لهدف.

وسيستفيد الرائد من أرضه وجماهيره في بحثه عن أول ثلاث نقاط له في الدوري، وسيعمد مدرب الفريق البرتغالي قوميز إلى اللعب بالعناصر الأساسية، بحثا عن هدف مبكر، مع عدم إغفال الجانب الدفاعي، وسيفتقد الفريق لخدمات محترفيه البرازيلي كامبوس والكونغولي الونغا لعدم الجاهزية، ويبرز في صفوف الفريق صانع اللعب عبدالمجيد الرويلي والمدافعان أحمد الخير وابراهيم شراحيلي، والبرازيلي رينالدو كوستا وسيتواجد على مقاعد البدلاء لاعب الوسط مشعل العنزي والمهاجمان وليد الجيزاني وناجي مجرشي كأوراق رابحه لدى المدرب.

في حين، سيضاعف لاعبو الفيصلي جهودهم من أجل الكسب، وسيلعب الفريق بطريقة متوازنة مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، لذا فإن المدرب الكرواتي زلاتكو سيعتمد على أهم أوراقه في المباراة، واللعب بالتشكيل الأساسي، ومن أبرز الأسماء في قائمه الفريق الحارس تيسير ال نتيف الذي تم التعاقد معه مؤخرا و لاعبا الوسط السوري وائل عيان والكرواتيان داريو يرتيتش و بيروبيتش والمهاجم البوسني عاصم سيهيتش ومن ابرز الأسماء المحلية بدر الخراشي ووصل الذويبي.

الأنصار – القادسية

سيحتضن ملعب نادي الأنصار بالمدينة المنورة مواجهة الأنصار والقادسية، ويدخل كلا الفريقين المواجهة بدون أي رصيد من النقاط، إذ خسر الأنصار لقاءه أمام الأهلي بهدف دون رد، وبالنتيجة ذاتها خسرت القادسية المواجهة أمام الاتفاق.

ويسعى الفريقان للفوز بالمواجهة التي تبدو متكافئة في ظل تقارب المستوى الفني لهما.

ويأمل مدرب الأنصار بانتزاع أول 3 نقاط لتؤمن ابتعاد الفريق مبكراً عن مراكز الخطر، وسيمنح مدرب الفريق البوسني بلاج سليشكوفيتش ثقته للاعبين الأساسيين الذين شاركوا أمام الأهلي من أجل الفوز بنقاط اللقاء مستغلا عاملي الأرض والجمهور، وستكون لمشاركه الثنائي الصربي دسبوت فيشكوفيتش ونيناد إيناتش دعم قوي لتشكيله الفريق بعد وصوله بطاقاتهم الدولية، ومن ابرز الأسماء المحلية التي يعتمد عليها المدرب الحارس عبده بسيسي والمهاجم رائد الجهني والظهير الأيسر مشعل المطيري الذي سيكون ورقه رابحه بيد المدرب للاستفادة منه في مجريات اللقاء، وسيفتقد أصحاب الضيافة لخدمات المدافع وليد محبوب لحصوله على البطاقة الحمراء في لقاء الفريق الماضي أمام الأهلي .

يقابل ذلك، دخول فريق القادسية المتعثر أيضا في الجولة الأولى، وسيدرك المدرب البرتغالي ماريانو خطورة الموقف فيما لو خسر الفريق لمباراة الليلة، لذا فهو سيلعب بالقائمة الأساسية مع تعزيز النواحي الهجومية، ومن الأسماء إلهامه لدى المدرب الحارس منصور النجعي وثنائي الدفاع ياسر الشهراني وزكريا الهداف بالإضافة إلى الرباعي الأجنبي الجزائري حاج بوقاش والبحريني عبد الوهاب علي والنيجيري أوتشينا أجبا والغاني ويليام تيرو.







</TD></TR></TABLE>

الأهلي يستعد بخدمة "برافو" في مدرجاته كيال: سنضم نقاط النصر إلى رصيدنا


الأهلي يبحث عن إضافة نقاط إلى رصيده

جدة - نايف مشهور

شهدت التدريبات الأهلاوية الأخيرة تواصل الحضور الشرفي الذي تقدمه الرئيس الشرفي الأمير خالد بن عبدالله والأمير فيصل بن خالد بن عبدالله وأمين عام المجلس التنفيذي أيمن عبدالغفار لدعم اللاعبين معنويا قبل المواجهة الجماهيرية المرتقبة، وقال مدير إدارة كرة القدم طارق كيال: "النصر أحد الفرق القوية والكبيرة مثل الأهلي واللقاء سيعكس قوة وإثارة الكرة السعودية بكل تأكيد وأتمنى أن نقدم المستوى المأمول وكسب نقاط ثلاث جديدة نضيفها لرصيدنا في سلم ترتيب الأندية بالدوري بعد الفوز الأول أمام الأنصار، إلى جانب الدعم الجماهيري الذي تعودننا عليه من جماهير الأهلي الوفية وأهمية دورهم في مساندة الفريق مع ضرورة الحضور لملء مقاعد ملعب الأمير عبدالله الفيصل ومساندة اللاعبين معنويا.

من جهة ثانية قرر جمهور الأهلي ابتكار خدمة جديدة للتنسيق ما بينهم عبر أجهزة "برافو" للتواصل في تطبيق جمل تشجيعية مثيرة تعكس تطور المدرج الأهلاوي في لقاء اليوم "الجمعة" أمام النصر بالجولة الثانية لدوري "زين" للمحترفين والمقام على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، حيث ستنظم مجموعة "الألتراس" الأهلاوية بالتنسيق مع رابطة الجمهور الأهلاوية جملا تشجيعية مختلفة تدعم بها فريقها ومن بينها رفع أكثر من 15 ألف صفحة تحتوي على النشيد الرسمي وعبارات التأكيد على الروح الرياضية والاحترام والتمسك بالأخلاق الحميدة، وسيتم توزيع أعلام كبيرة وقمصان خضراء لمجموعة الألتراس والجماهير الأهلاوية في خطوات غير مسبوقة بالملاعب السعودية، مع تقديمهم خطوة وفاء لرمز الأهلي الراحل الأمير محمد العبدالله الفيصل سترفع الجماهير صورته وعبارات مكتوبا عليها "غادرت دنيانا ولم تغادر قلوبنا".







جريدة اليوم

الأهلي والنصر في قمة كلاسيكية تحمل طابع الإثارة والندية









يحتضن استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة قمة كلاسيكية تجمع الأهلي والنصر في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري زين السعودي للمحترفين. ويتطلع كل فريق إلى حصد النقاط الثلاث والبقاء ضمن فرق الصدارة للأسبوع الثاني على التوالي مما يعني أن كلا منهما سيرمي بكل ثقله من أجل تحقيق مبتغاه.
ويدخل الأهلي المباراة وفي جعبته ثلاث نقاط جمعها من مباراة واحدة تفوق خلالها على الأنصار خارج قواعده وأكد من خلالها حُسن استعداده للموسم الجديد وقدرته على مسح الصورة السلبية التي كان عليها في الموسم الماضي. ويدرك مدرب الأهلي التشيكي جاروليم قوة النصر وبالتالي لن يجازف بالهجوم على حساب الدفاع وسيلعب بطريقة متوازنة مع تنوع اللعب والاستفادة من الكرات العرضية في ظل وجود مهاجمين يجيدون التعامل مع مثل هذه الكرات. ويبرز في الفريق كل من تيسير الجاسم وكامل الموسى ومعتز الموسى والكولمبي بالومينو والبرازيلي كماتشو ومواطنه فيكتور إلى جانب العُماني عماد الحوسني.
أما النصر فيدخل المباراة وفي رصيده ثلاث نقاط أيضا بعد فوزه الصعب على ضيفه الرائد في الجولة الافتتاحية ويأمل الفريق الذي قد يستعيد بعض لاعبيه الذين تغيبوا في المباراة الأولى لأسباب مختلفة في تحقيق نتيجة إيجابية تؤكد قدرته على البقاء ضمن دائرة المنافسة المبكرة واستعادة مستواه المعروف. وقد ظهر الفريق بمستوى متوسط أمام الرائد ويسعى لتقديم مستوى أفضل مقرونا بالنتيجة خصوصا وأن مدربه الأرجنتيني جوستافو تعرف على اللاعبين ومراكزهم ولديه القدرة على وضع التشكيلة المناسبة. ويبرز في الفريق محمد السهلاوي وخالد الزيلعي وحسين عبدالغني وإبراهيم غالب وأحمد عباس وخالد الغامدي المتوقع عودتهم للقائمة الرئيسية إلى جانب الجزائري عنتر يحيى والأرجنتيني خوان مارسير والكولمبي خوان بينو.













</TD></TR></TABLE>


عدل سابقا من قبل ابو رائد في الجمعة سبتمبر 16, 2011 11:34 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو رائد
مشرف منتدى قلعة الكؤوس وجماهيره
مشرف منتدى قلعة الكؤوس وجماهيره
avatar

تاريخ التسجيل : 15/09/2011
عدد المساهمات : 60
نقاط : 4688
السٌّمعَة : 0
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 16/11/1991
العمر : 26
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الصحف لنادي الاهلي الجمعه 16/9/2011   الجمعة سبتمبر 16, 2011 11:31 am

وباذن الله ان تنال على اعجابكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اهلاوي 2021



تاريخ التسجيل : 16/09/2011
عدد المساهمات : 33
نقاط : 4641
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الصحف لنادي الاهلي الجمعه 16/9/2011   الجمعة سبتمبر 16, 2011 1:22 pm

الله يعطيك العافيه



ومشكوررررررر وماقصرت



وبتوفيق للاهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إدارة الموقع
Admin
Admin
avatar

تاريخ التسجيل : 04/08/2009
عدد المساهمات : 58
نقاط : 6354
السٌّمعَة : 3
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 15/08/1980
العمر : 37

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الصحف لنادي الاهلي الجمعه 16/9/2011   الجمعة سبتمبر 16, 2011 9:10 pm

أهلاً وسهلاً بك يا ابو رائد

لقد اتضح نشاطك في المنتدى

فشكراً لك ،،

Very Happy


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
e.m.a.d

avatar

تاريخ التسجيل : 14/09/2011
عدد المساهمات : 51
نقاط : 4644
السٌّمعَة : 0
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 20/02/2000
العمر : 17

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الصحف لنادي الاهلي الجمعه 16/9/2011   الجمعة سبتمبر 16, 2011 10:45 pm

انت رائع بمواضيعك دائما

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو مصعب



تاريخ التسجيل : 28/08/2011
عدد المساهمات : 5
نقاط : 4606
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: اخبار الصحف لنادي الاهلي الجمعه 16/9/2011   السبت سبتمبر 17, 2011 12:08 am

مشكوووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار الصحف لنادي الاهلي الجمعه 16/9/2011
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة ومنتديات قلعة الكؤوس :: الأقسام الرياضية :: منتدى قلعة الكؤوس وجماهيره-
انتقل الى: