شبكة ومنتديات قلعة الكؤوس



 
الصفحة الرئيسيةالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلالدردشةمكتبة الصورالبث المباشرمركز رفع الصورإتصل بنادخولدخول

شاطر | 
 

 ديفيس تعيد ديوكوفيتش ونادال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو رائد
مشرف منتدى قلعة الكؤوس وجماهيره
مشرف منتدى قلعة الكؤوس وجماهيره
avatar

تاريخ التسجيل : 15/09/2011
عدد المساهمات : 60
نقاط : 4644
السٌّمعَة : 0
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد : 16/11/1991
العمر : 26
الأوسمة :

مُساهمةموضوع: ديفيس تعيد ديوكوفيتش ونادال    الجمعة سبتمبر 16, 2011 12:34 pm


ديفيس تعيد ديوكوفيتش ونادال


عاد النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش المتوج حديثا بلقب بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، والإسباني رافاييل نادال وصيف البطولة، إلى أوروبا بعد ساعات قليلة من نهائي البطولة الأمريكية بينهما مساء الاثنين، وذلك استعدادا لقيادة بلديهما في الدور نصف النهائي من بطولة كأس ديفيس لفرق الرجال الذي تنطلق منافساته مساء اليوم. وينتظر أن يتألق نوفاك، الذي وعد بإقامة احتفال كبير بعد إحراز لقبه الرابع في البطولات الكبرى "غراند سلام" بتغلبه في أربع مجموعات على نادال مساء الاثنين الماضي في نهائي فلاشينغ ميدوز، مع حاملة اللقب صربيا عندما تستضيف الأرجنتين في بلغراد، بينما وصل نادال إلى مدينة قرطبة الإسبانية حيث ستستضيف بلاده منتخب فرنسا على الملاعب الرملية.
وفي المباراة الفتتاحية يتواجه ديوكوفيتش مع الأرجنتيني دافيد نالبانديان المصنف رقم (74) عالميا، ويلتقي لاحقا الصربي يانكو تيبساريفيتش (13) مع الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو (17).
وفي المواجهة الثانية، يلتقي الإسباني رافايل نادال المصنف ثانيا عالميا مع الفرنسي ريشار غاسكيه في المباراة الأولى في كوردويه، ويلعب بعدها الإسباني دافيد فيرر مع الفرنسي جيل سيمون.
وفي مواجهات أخرى، وصل النجم السويسري روجيه فيدرر إلى الملاعب العشبية في نادي "رويال سيدني غولف كلوب" على أمل أن يقود بلاده سويسرا أمام مضيفتها أستراليا التي يقودها ليتون هيويت، ضمن المواجهات التأهيلية للمجموعة العالمية من كأس ديفيس، ولكن قد تسبب الملاعب العشبية مشكلة بالنسبة للفريق السويسري الزائر الذي لم ينافس عليها منذ أن التقى بنظيره الهندي في كالكوتا عام 1993م.
وفي اسكتلندا، سيمثل أندي موراي الذي بلغ الدور نصف النهائي لبطولة أمريكا المفتوحة، القوة الضاربة الحقيقية الوحيدة للفريق البريطاني عندما تلتقي بالمجر ضمن منافسات المنطقة الأوروبية.
ورغم أن نهائي نيويورك استنزف قوى كل من ديوكوفيتش ونادال، فقد بدا كلا النجمين حريصين على تمثيل بلديهما، فبالنسبة لنوفاك المصنف الأول عالميا حاليا، كان لقب بلاده التاريخي الأول في كأس ديفيس على حساب فرنسا قبل عام مضى هو الشرارة التي قادته لتقديم واحد من أفضل مواسم التنس في تاريخه حتى الآن بعام 2011م.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
V S 7



تاريخ التسجيل : 21/06/2011
عدد المساهمات : 45
نقاط : 4735
السٌّمعَة : 0
الجنس : ذكر

مُساهمةموضوع: رد: ديفيس تعيد ديوكوفيتش ونادال    الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 5:29 pm

وين السويسري عنهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ديفيس تعيد ديوكوفيتش ونادال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة ومنتديات قلعة الكؤوس :: الأقسام الرياضية :: منتدى الرياضة العربية والعالمية-
انتقل الى: